|


تن هاج: جئت من أجل الألقاب

لاعبو فريق مانشستر يونايتد خلال الحصة التدريبية الأربعاء (المركز الإعلامي ـ يونايتد)
مانشستر ـ رويترز 2024.05.24 | 12:45 am

يؤمن الهولندي إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقدرتهم على إنقاذ موسم الشياطين الحمر بالفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام مانشستر سيتي في النهائي السبت في سيناريو معاد من الموسم الماضي.
وقال تن هاج في مؤتمر صحافي الخميس: «الأمر كله يتعلق بالألقاب.. في الأعوام العشرة الأخيرة لم يكن هناك الكثير منها لكن لدينا الفرصة للفوز بلقبين خلال عامين»، وذلك في إشارة إلى التتويج بكأس رابطة الأندية المحترفة الموسم الماضي.
ورفض المدرب الإجابة عن سؤال عما إذا كانت مباراة السبت هي الأخيرة له مع يونايتد وقال: «ليس لدي ما أقوله. أركز فقط على العمل الذي يجب أن أفعله وهو الفوز بمباراة السبت وبعدها نواصل المشروع. جئت إلى هنا للفوز بألقاب. يوم السبت لدي فرصة لتحقيق ذلك».
وحقق يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة، لكنه فاز مرة واحدة فقط في آخر 5 مباريات نهائية وكان أمام كريستال بالاس 2-1 بعد الأشواط الإضافية عام 2016. وخسر أمام سيتي 1ـ2 في نهائي العام الماضي على ملعب ويمبلي.
وأشار تن هاج إلى أن فريقه يميل لتقديم أفضل ما لديه في المباريات الكبرى مثل الفوز المثير 4-3 على ليفربول في دور الثمانية لكأس الاتحاد في مارس. لكن الفريق وأمام سيتي خسر ذهابًا وإيابًا بالدوري الممتاز الموسم المنقضي أخيرًا 0ـ3 و1ـ3.
وقال تن هاج إن المدافع هاري مجواير، الذي تعرض لإصابة عضلية في وقت سابق من هذا الشهر، لن يشارك في مباراة السبت لعدم تماثله للشفاء كما كان متوقعًا.