|


تفاعل مليوني مع الجولة 33 من دوري روشن السعودي

«كسرنا الأرقام.. رونالدو ضيعنا.. أبها تستحق الفرح»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.24 | 01:59 am

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة الخميس مع منافسات الجولة الـ33 ما قبل الأخيرة من دوري روشن السعودي بأكثر من 10 ملايين تفاعل خلال أول ساعة من نهاية اللقاءات.
الجولة التي شهدت العديد من النتائج التي تفاعل معها المستخدمون منها انتصار فريق الهلال الأول لكرة القدم بطل المسابقة على الطائي المهدد بالهبوط، وتعادل النصر الوصيف أمام الرياض المهدد الآخر، وانتصار أبها أحد المهددين في آخر الدقائق أمام الخليج.
جماهير الهلال احتفت بانتصار فريقها بثلاثية، واستمراره في سلسلة عدم الخسارة خلال النسخة الجارية، والوصول إلى النقطة 93، مثل رائد الذي كتب: «الهدف 99 بالدوري، ‏الفوز رقم 30، جالسين نكسر أرقام تاريخية بالدوري الاستثنائي.. مبروك» ومثله قال فهد: «ألف مبروك يا زعماء، انتصارات مستمرة ومستوى ممتاز عقبال كأس الملك بإذن الله»، طرف آخر من الجماهير رأى أن جورجي جيسوس المدرب غامر بالمشاركة بالصف الأول من اللاعبين قبل نهائي كأس الملك، مثل دهام السليك الذي قال: «هذي نتيجة تهور جيسوس إصابة مالكوم وعنده ‏الموهبة محمد القحطاني ولا نعلم عن سبب تجاهله لهؤلاء اللاعبين: القحطاني وتمبكتي والمالكي، ما عنده إلا مجاملة كنو والفرج والحمدان لاعبين وجودهم نقص في التشكيلة، ‏حتى سافيتش مستواه سيئ جدًا ولا يمكن يستبدله، ‏نتنمى تلاشي هذه الأخطاء أمام الوحدة واللعب بالرديف إذا أراد جيسوس تحقيق الكأس».
الطرف النصراوي كان غالبيته غاضب من التعادل أمام الرياض، مثل حمد المطيري الذي قال: «اللي يطالب ببقاء أوسبينا ما عنده سالفة، ‏اللي يطالب ببقاء ماني ما عنده سالفة، ‏اللي يطالب ببقاء لابورت ما عنده سالفة، ‏اللي يطالب بعدم جلب مهاجم ما عنده سالفة، ‏رونالدو للأسف فرص سهلة تضيع صار له كذا مباراة هو والعارضة واحد!!
‏ما عنده أكثر أسطورة ولاعب كبير بس مباريات كثيرة ضيعها»، ومثله كتب R7: «مدري ليه اللعيبة منفعلين وضد الرياض ومباراة تحصيل حاصل!! المهم كأس الملك التهيئة النفسية والهدوء مطلب جيبوا البطولة يرحم أمكم نبي نفرح تعبنا والله».
جماهير أبها احتفت بالانتصار المهم للفريق للابتعاد عن مناطق الخطر، مثل عبد الحميد العمري الذي قال: «ألف مليون مبروك بعيد عن كل شي بعيد عن كل المشاكل أبها يحتاج هذه الفرحة أبها يستحق هذه الفرحة!! ‏الحزن والهم هذا الموسم كان رفيقنا كل أسبوع، ‏اللهم لك الحمد وعقبال نقاط الحزم بإذن الله»، ومثله كتب حسن الشهري: «ألف ألف مبروك الفوز الصعب باقي مباراة العمر ولا تستهينوا بالحزم راح يلعب مرتاح، فالكم البقاء وبعدها لكل حادث حديث».