|


الشناوي: دوافعنا كبيرة.. ونهائي الترجي صعب

محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، الأربعاء، خلال الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الأهلي المصري)
القاهرة ـ الألمانية 2024.05.24 | 04:23 pm

أوضح محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، أن ناديه لديه دوافع كبيرة للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، حينما يواجه الترجي التونسي، السبت، في إياب الدور النهائي للمسابقة القارية على ملعب القاهرة الدولي.
وقال الشناوي، خلال مؤتمر صحافي، الجمعة: «زملائي لديهم تركيز شديد قبل مواجهة الترجي.. الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية، وينتظرهم شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون
جيدًا صعوبة اللقاء، نحترم كل المنافسين، ونلعب فقط من أجل البطولات.. مصطفى شوبير وأمان الله مميش، حارسا الفريقين، يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لنا غدًا».
وكانت مباراة الذهاب، التي جرت على ملعب حمادي العقربي في العاصمة التونسية، انتهت بالتعادل بدون أهداف، السبت الماضي، ليتأجل حسم التتويج باللقب إلى لقاء العودة، حيث يتعين على الأهلي الفوز من تحقيق البطولة للمرة الـ 12 في تاريخه، بينما يكفي الترجي التعادل الإيجابي بأي نتيجة للحصول على الكأس للمرة الخامسة.