|


كيكي: برشلونة يسيء معاملة الأساطير.. ماذا فعلوا بكومان وميسي؟

تشافي هيرنانديز، وخوان لابورتا، رئيس برشلونة، في مؤتمرٍ صحافي للإعلان عن استمراره مدربًا 25 أبريل قبل إقالته الجمعة (الفرنسية)
برشلونة ـ رويترز 2024.05.24 | 07:41 pm

هاجم كيكي سانشيز، مدرب فريق إشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم، تعامل برشلونة مع أساطيره بعد أن أعلن النادي الكاتالوني، الجمعة، إقالة المدرب تشافي هيرنانديز.
وأعلن برشلونة إقالة النجم السابق للفريق بعد أربعة أسابيع من تأكيد استمراره في منصبه مدربًا حتى نهاية الموسم المقبل عقب محاولاتٍ من النادي لإثنائه عن قراره بالرحيل.
وأشار كيكي في تصريحاتٍ، الجمعة، إلى إقالة الهولندي رونالد كومان، لاعب برشلونة السابق، في 2021، ورحيل الأسطورة ليونيل ميسي، الهدَّاف التاريخي، بعدما حالت مشكلات النادي المالية دون تجديد عقده.
وقال قبل مواجهة برشلونة في الجولة الختامية للدوري، الأحد: «لا ينبغي أن أقول هذا، لكن برشلونة يسيء معاملة أساطيره. يا لها من مسيرة سيئة. حدث ذلك مع كومان وميسي، والآن مع تشافي، يا للسوء. أتمنى أن تعامل الأندية أساطيرها بصورةٍ جيدةٍ. سيكون هذا رائعًا».
وأضاف: "تشافي من أساطير النادي. فاز بالدوري الموسم الماضي، لكن ذاكرة كرة القدم قصيرة. ثارت علامات استفهام حوله العام الجاري من اللحظة الأولى. تساورني شكوكٌ بشأن صحة الانتقادات التي تعرض لها».
وسينهي برشلونة الموسم بالمركز الثاني في الدوري خلف ريال مدريد، الذي حسم اللقب بالفعل، وسيقود تشافي فريقه للمرة الأخيرة عندما يواجه إشبيلية.