|


جوارديولا يرفض الحوافز الإضافية

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متحدثًا في المؤتمر الصحافي الجمعة ( المركز الإعلامي ـ سيتي)
مانشستر ـ رويترز 2024.05.24 | 10:27 pm

أوضح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن بطل الدوري الممتاز لا يحتاج إلى حوافز إضافية عندما يواجه مانشستر يونايتد، السبت، في نهائي كأس الاتحاد، على الرغم من أنه قد يصبح أول من يفوز بالبطولتين في موسمين متتاليين.
وفاز سيتي، الذي صنع التاريخ بتحقيق لقب الدوري للمرة الرابعة تواليًا، 2ـ1 على يونايتد في نهائي الكأس الموسم الماضي، وتصب الترشيحات لصالحه باللقب الثاني.
لكن فرصة أن يصبح سيتي أول من يحقق هذا الإنجاز في موسمين متتاليين لا تشغل بال جوارديولا كثيرًا، الذي قال في مؤتمر صحافي الجمعة: «كأس الاتحاد هو كأس الاتحاد. ملعب ويمبلي وكل جماهيرنا المتوجهة إلى لندن. اللاعبون يعرفون أنها آخر مباراة في الموسم، وآخر محاولة».
وأضاف: «إذا منحنا التاريخ فرصة فعل شيء لم يحدث من قبل سنحاول تحقيقه.. لا أقول ذلك تحديدًا إلى اللاعبين. نحن نلعب للفوز والألقاب وهذا يكفي. نحن سعداء وراضون. ويوم السبت سنسعى للفوز بكل ما أوتينا من قوة».
وقال جوارديولا: «نحترم يونايتد، في العقد الماضي كنا أفضل، ربما غدًا يكون الأمر مختلفًا ذلك ممكن، لا شيء يدوم. أنا واثق أن يونايتد سيعمل للعودة مجددا».