|


المباراة الأخيرة.. مبابي أساسيا في نهائي الكأس

الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، في مؤتمره الصحافي الجمعة (المركز الإعلامي ـ باريس سان جيرمان)
لندن ـ الألمانية 2024.05.24 | 10:36 pm

ينهي المهاجم كيليان مبابي مسيرته مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم أساسيًا في المباراة النهائية لبطولة الكأس المحلية أمام ليون السبت.
وكان الدولي الفرنسي «25 عامًا» أعلن رسميًا رحيله عن الفريق مع نهاية عقده في يونيو المقبل بعد 7 أعوام، وسط تكهنات قوية بانضمامه إلى ريال مدريد الإسباني.
ولم يشارك اللاعب في آخر مباراتين للفريق بالدوري، ولعب أساسيًا في 4 مباريات من آخر 8 مواجهات، من بينها مباراتا نصف نهائي دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند.
وقال الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس، في مؤتمر صحافي الجمعة: «هل يلعب كيليان مبابي غدًا؟ بالطبع. بالطبع سيبدأ اللقاء». لكنه تفادى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بسلوك مبابي قبل المباراة النهائية، وقال: «كل لاعب كان ملتزمًا للغاية. كان الموقف مثاليًا من حيث السلوك طوال التدريبات التي جرت الأسبوع الماضي».
من جانبه أوضح قلب الدفاع البرازيلي ماركينيوس، قائد الفريق، أن اللاعبين يريدون توديع مبابي بتحقيق الفوز والتتويج بلقب آخر. وقال: «إنه مصدر خاص للتحفيز بالنسبة له ولنا لأننا نريده أن يؤدي عملًا جيدًا، أن يسجل وأن يفوز بآخر لقب له مع سان جيرمان».