|


ابن نافل: حصد كأس العالم هدفنا الجديد

فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، والبرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، يتوسطان اللاعبين، أثناء مراسم التتويج بدوري روشن السعودي، الجمعة، على أرض ملعب "المملكة أرينا" تصوير فهد المري
الرياض ـ الرياضية 2024.05.24 | 11:33 pm

وضع فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، تحقيق بطولة كأس العالم للأندية، هدفًا مستقبليًا للفريق الأول لكرة القدم، بعدما تصاعد مردود «الأزرق» فيها ووصوله إلى النهائي في آخر مشاركة.
وعلى هامش حفل تتويج الفريق بدوري روشن السعودي، الجمعة، قال ابن نافل للناقل الرسمي للبطولة: «الذهب والريادة طموحنا الدائم، ونسعى باستمرار إلى تمثيل السعودية كما يجب».
وأضاف: «نتطلع إلى وضع الهلال في مكانة أعلى بين الأندية العالمية، ووقودنا في ذلك الجماهير، المحرك الأساسي لنا، وبيئة النادي لا ترضى بأقل من الذهب».
وعن الأهداف القريبة، أوضح: «نركز على كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي بطولة مهمة جدًا بالنسبة لنا».
وتحدَّث رئيس شركة الهلال عن طموح حصد لقب مونديال الأندية، عادًا وصول الفريق إلى نهائي النسخة قبل الماضية خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف.
وشرح قائلًا: «في أول مشاركتين كنا نتحدث عن التمثيل المناسب أو المشرف، بينما وصلنا في الثالثة إلى النهائي، ونسعى دائمًا إلى حصد لقب هذه البطولة».
ونوّه ابن نافل بالعمل الذي قدّمته الإدارة طيلة 4 أعوام من أجل تهيئة بيئة الهلال لعصر التخصيص، مشيرًا إلى ما سمّاه «الأرضية الخصبة» التي وجدها صندوق الاستثمارات العامة لدى استحواذه على النادي.