|


تيليس يفحص السبت.. و«المبدئي» يطمئن النصر

البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر فريق النصر الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.05.25 | 12:04 am

يخضع البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى فحوصات طبية، صباح السبت في الرياض، لكشف نوع وحجم إصابته في الركبة، بحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية». وأدى النصر، الجمعة، تدريبًا خفيفًا على ملعبه، استرجاعيًا فقط للأساسيين واعتياديًا للباقين، بعد التعادل مع فريق الرياض 2ـ2، ضمن الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي.
وأصيب تيليس وسط المباراة، التي جرت مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية «الملز»، وخرج في تبديل اضطراري مطلع الشوط الثاني.
وبسبب تراكم البطاقات الصفراء، لن يشارك أمام الاتحاد، الإثنين، ضمن آخر جولة، لكن الجهاز الفني يريد الاطمئنان عليه من أجل مباراة الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وطبقًا للمصادر، يطَّلع المدرب البرتغالي لويس كاسترو قبل الحصة التدريبية مساء السبت على تقرير طبي عن نتائج الكشف، داخل إحدى المنشآت الطبية، على ظهيره البرازيلي. وفيما استأنف الفريق تدريباته سريعًا، اكتفى لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بارتياد العيادة والنادي الصحي، داخل مقر النادي، وخضع إلى فحص مبدئي، بواسطة الجهاز الطبي النصراوي، الذي شخَّص تعرُّضه إلى كدمة وطمأنهُ عدمُ ملاحظةِ تورُّمٍ في الركبة.