|


قبل الجولة الأخيرة.. أنتوليتش محل شك

الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، يتابع، الخميس في جدة، مباراة فريقه والاتحاد ضمن الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي- ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.05.25 | 12:15 am

استمر غياب الكرواتي دوماجوج أنتوليتش، لاعب وسط فريق ضمك الأول لكرة القدم، عن التدريبات الجماعية، الجمعة، وأصبحت مشاركته أمام الرائد، الإثنين، ضمن الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي، محل شك، طبقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية».
واستأنف الفريق الركض بعد ساعاتٍ من عودته إلى عسير قادمًا من جدة، التي شهِدَت خسارته 1ـ4 من الاتحاد مساء الخميس لحساب الجولة الـ 33.
وقاد المدرب الروماني كوزمين كونترا حصة تدريبية خفيفة، داخل مقر النادي في خميس مشيط، بدأت في صالة اللياقة البدنية وانتقلت إلى الملعب.
وبالتزامن معها، واصل أنتوليتش، الذي تعرّض إلى إصابة عضلية الأسبوع قبل الماضي، تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي في عيادة النادي.
واستبعدت المصادر عودته إلى التدريبات الجماعية قبل لقاء الرائد، مؤكدةً عدم تعجُّل الجهاز الفني عليه في ظل ضمان الفريق البقاء في «روشن».
وخاض الكرواتي جميع الجولات، ما عدا الـ 26 بسبب تراكم البطاقات، حتى أصيب وسط حصة تدريبية قبل الجولة الـ 32، ما غيّبه عنها وعن الـ 33.