|


الفرج: لم أحسم قراري.. أعتزل أو أرحل

سلمان الفرج، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، يحمل كأس دوري روشن السعودي، خلال احتفالية التتويج، الجمعة، على أرض ملعب المملكة أرينا (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.05.25 | 12:37 am

وصف سلمان الفرج، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، الموسم الجاري بالـ«الأصعب» عليه طوال مشواره، فاتحًا الباب أمام إمكانية الاعتزال أو الرحيل إلى نادٍ آخر.
وأثناء احتفالية تتويج الأزرق بدوري روشن السعودي، الجمعة، على أرض ملعب «المملكة أرينا»، قال الفرج خلال مقابلة تلفزيونية: «هذا الدوري مختلف عمّا قبله، لوجود أسماء عالمية مع جميع الفرق المنافسة، ويظل الهلال الرقم الأول والصعب في البطولة».
وباح لاعب الوسط بشعور الألم الذي أصابه خلال الموسم الجاري جرّاء غياباته المتكررة عن الملاعب.
وشرح: «هذا الموسم صعب عليّ للأمانة، لأنني اعتدت دائمًا على شغل دور أساسي في المنظومة، وما يسعدني حقًا هو فوز الفريق بالبطولات، وعدم تأثره بغيابي، وهذا الأهم».
وأردف: «وجدت الدعم من زملائي عند عودتي، وساعدوني على الظهور بصورة جيدة، وأتمنى أن أكون وفقت لتقديم الإضافة سواء داخل الملعب، أو في غرفة الملابس، وخلال الحصص التدريبية».
وأكد اللاعب تطلع الفريق لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، آخر بطولات الموسم الجاري.
وعن مستقبله بعد نهاية الموسم، علق قائلًا: «لا يوجد شيء رسمي حتى اللحظة، وما أريده من الجمهور أن يعرف أن هذه هي كرة القدم، ولا يوجد لاعب دائم، وقد يعتزل، أو ينتقل إلى نادٍ آخر».
ولم يعرف الفرج، الذي يتم في 1 أغسطس المقبل عامه الـ 35، أي نادٍ طوال مسيرته الاحترافية غير الهلال.
وتدرج سلمان في المراحل السنية للنادي قبل تصعيده إلى الفريق الأول عام 2008.