|


جماهير يونايتد تحتفل بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي

«مانشستر حمراء.. ماينو أسعدنا.. ارفعوا رؤوسكم»

الرياض ـ الرياضية 2024.05.25 | 08:12 pm

تفاعلت جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم على منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، السبت، مع تحقيق فريقها لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على غريمه التقليدي مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 بأكثر من 5 ملايين تفاعل بعد نهاية المواجهة بساعة واحدة.
جماهير يونايتد تفاعلت مع منشورات حساب النادي المحتلفة، والذي كان أكثرها تفاعلًا تدوينة تساءل فيها: «ماهو شعورك بعد هذا؟».
الردود جاءت مختلفة، طرف احتفل بصخب مثل أنتوني الذي كتب: «ليلة عمر.. لا أصدق أن هذا حدث»، ومثله قالت هان: «أنا في حالة صدمة كاملة ومطلقة. يا له من أداء شكرًا لكم لقد أفرحتموني وصنعتم يومي يا أبطال»، فيما كتب سيسي: «مانشستر أصبحت حمراء، المجد لليونايتد العظيم مبروك هذا الانتصار الرائع والمهم».
طرف ثانٍ، حوّل حسم اللقاء والثناء بعد تحقيق اللقب لكوبي ماينو لاعب الفريق بعد تسجيله الهدف الثاني، عادين أنه نجم لا يمكن التفريط فيه مثل سوكو الذي كتب: «كوبي ماينو جلب السعادة إلى مانشستر شكرًا يا نجم»، ومثله قالت جيدي: «رائع هذا اللاعب، أتمنى ألا يتم التفريط به، إنه مستقبلنا القادم».
جماهير سيتي حولت المنصة إلى ساحة انتقاد كان غالبيتها للإسباني بيب جواريدولا المدرب، عادّين أنه أضاع الفوز بالتشكيلة التي دخل بها المواجهة مثل عمرو الذي كتب: «ما تستحق الفوز اليوم، بداية كارثية وتشكيلة غلط وتقريبًا ما لعبت إلا دقائق معدودة الفريق الأحق فاز اليوم، مبروك جمهور اليونايتد وهاردلك جمهور السيتي»، ومثله قال موندو: «يا له من عار، لقد جعلت فريق مانشستر يونايتد المريض يبدو في حالة جيدة.. لقد كنت من المعجبين المخلصين لهذا النادي منذ أن استيقظت هذا الصباح ولكن ليس بعد الآن»، فيما رأى شريف عثمان أن الخسارة غير مؤثرة قياسًا على نتائج الفريق في الموسم الحالي وكتب: «ارفعوا رؤوسكم أبطال الدوري والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، موسم عصيب الحمد لله قدر الله وما شاء فعل وفرصة نشوف نقص الفرقة ميركاتو قوي إن شاء الله، فخورون بكم».