|


قبل النصر.. حظوظ مالكوم تتصاعد

البرازيلي مالكوم فيليبي، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، أثناء خضوعه لجلسة استشفائية، السبت، داخل مقر ناديه، بغية التعافي من إصابة الركبة، سعيًا للمشاركة أمام النصر في نهائي كأس الملك (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم وعبد الله الحنيان 2024.05.26 | 12:12 am

وصفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة حظوظ مشاركة البرازيلي مالكوم فيليبي، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بـ «الكبيرة»، متوقعةً تخلصه من آلام الركبة قبل المباراة بفترة كافية.
وأشارت المصادر نفسها إلى شعور اللاعب بآلام بسيطة في ركبته، يخضع بسببها حاليًا إلى جلسات استشفائية داخل عيادة النادي، بغية التعافي منها.
وفي كل الأحوال، سيغيب البرازيلي عن مباراة الوحدة، الإثنين المقبل، ضمن الجولة الختامية من دوري روشن السعودي، لتراكم البطاقات الصفراء.
وبعد المباراة، سيحاول الجهاز الطبي إعادته إلى التدريبات تأهبًا لموقعة النصر النهائية التي لا يزال موعدها غير معلن رسميًا.
وعدّت المصادر حالة مالكوم «مطمئنة»، ورجّحت اتخاذ الإسباني خوان خيمينيز، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قرار دخوله التدريبات خلال مدة لا تزيد عن يومين.
وأجرى الجهاز جلسة استشفائية للاعب، السبت، تزامنًا مع خوض زملائه تدريباتهم، تحضيرًا للقاء الوحدة.
وتعرض المهاجم لهذه الإصابة خلال مواجهة الطائي الأخيرة في الجولة الـ 33 من الدوري.
على صعيد متصل، تعافى ياسر الشهراني، الظهير الأيسر، من إصابة العضلة الأمامية للفخذ التي أبعدته عن المباراتين الأخيرتين، وبات جاهزًا لدخول قائمة اللقاء المقبل.
وفي التدريبات، أدى اللاعبون الذين شاركوا أمام الطائي تمارين استشفائية، فيما أجرى الآخرون حصة اعتيادية.