|


النصر.. تيليس يغيب.. وكاسترو ينتظر الصاعد السادس

البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر فريق النصر الأول لكرة القدم، يؤدي تمارين في النادي الصحي، السبت، ضمن خطوات علاجه من كدمة الركبة (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.05.26 | 01:24 am

اكتفى البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر فريق النصر الأول لكرة القدم، بأداء تمارينَ في النادي الصحي، مساء السبت، بعد خضوعه لجلسةٍ علاجيَّةٍ، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وتعرَّض تيليس لكدمةٍ في الركبة خلال مواجهة الرياض الماضية، ضمن الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي، وأجريت له فحوصاتٌ طبيةٌ، خلصت إلى سلامته، وفق ما ذكرته المصادرُ قبل ساعاتٍ.
ورجَّحت المصادرُ نفسها دخوله التدريبات مع زملائه، لكنه اكتفى بتمارين النادي الصحي، ضمن خطوات عملية التعافي.
وشارك في التدريبات خمسة لاعبين من فريق درجة الشباب، ما أدَّى إلى غيابهم عن مباراته مع الاتفاق، ضمن الجولة الختامية لدوري هذه الفئة.
ويتضمَّن هذا الخماسي كلًّا من مرزوق تمبكتي، وعواد أمان، وخالد كمال، إلى جانب مشاري النمر، وعبد العزيز العليوة اللذين يستدعيهما المدرب البرتغالي لويس كاسترو باستمرارٍ لتدريبات الفريق الأول ومبارياته خلال الفترة الأخيرة.
وبحسب المصادر، سيضيف إليهم كاسترو في تدريب الأحد المدافع الصاعد وليد صابر، الذي تأجَّل استدعاؤه يومًا بسبب خوضه مباراة دوري الشباب.
وسيختتم الفريق بهذا التدريب تحضيراته لمواجهة الاتحاد، الإثنين، ضمن جولة الدوري الختامية، التي سيغيب عنها تيليس لتراكم البطاقات الصفراء.
وستتخلله مناورةٌ، ستكشف، طبقًا للمصادر، عن التشكيل الذي ينوي المدرب إشراكه أمام الفريق الغربي.