|


الهلال يبحث عن القياسية أمام الوحدة

الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، يحاول تخطي اثنين من لاعبي فريق الوحدة في مواجهة الدور الأول التي انتهت هلالية 2ـ0 (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.05.27 | 12:30 pm

يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم، بطل دوري روشن السعودي، إلى إنهاء الجولة الأخيرة التي يحل فيها ضيفًا على الوحدة، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، لتسجيل رقم جديد له بتحقيق اللقب دون أي هزيمة.
ومن المنتظر أن يزج البرتغالي جورجي جيسوس ببعض الأسماء البديلة، إضافة للعناصر التي لم تشارك في مباريات الدوري، مثل متعب المفرج ومحمد الربيعي، على أن تكون التشكيلة الأساسية ممزوجة ما بين الأساسيين والبدلاء، وذلك تحسبًا لمشاركة الفريق في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين نهاية الأسبوع الجاري.
على الطرف الآخر، يأمل الوحدة بقيادة اليوناني جورجيوس دونيس تحقيق ما عجز عنه الآخرون والفوز على الهلال في جولة الختام، في المباراة التي لن تؤثر على الفريق بعد أن ابتعد عن مراكز الهبوط بالتعادل في الجولة الماضية أمام الأخدود أحد الفرق المهددة.
ويأمل الهلاليون في إضافة 3 نقاط وتحقيق رقم نقطي قياسي جديد، إذ يملك حاليًا 93 نقطة، فيما الوحدة 36 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز والارتقاء في سلم الترتيب على أمل تعثر الرائد والخليج ليقفز إلى المرتبة الـ 11.


الهلال يبحث عن القياسية أمام الوحدة