|


المرة الأولى.. المنهالي أساسيّا خلال 2024

سلطان الفرحان، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وزميلاه عوض الناشري ومهند الشنقيطي، الأحد، على متن طائرة أقلّت "النمور" للرياض، من أجل مواجهة النصر، الإثنين، ضمن ختام جولات دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
الرياض ـ الرياضية 2024.05.27 | 08:43 pm

يُسجِّل سويلم المنهالي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمام النصر، الإثنين، ضمن الجولة الختامية من دوري روشن السعودي، ثاني مشاركةٍ فقط بصفةٍ أساسيةٍ خلال الموسم الجاري، والأولى منذ بداية العام.
ودفع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب «النمور»، بالمنهالي ضمن خط دفاعٍ، يشمل أيضًا سعد آل موسى، وحسن كادش، ومهند الشنقيطي، وخلفهم يقف محمد المحاسنة حارسًا للمرمى.
وقبل هذا اللقاء، لم يدخل المدافع الشاب التشكيل الأساسي، خلال الموسم، سوى أمام الاتفاق، 24 نوفمبر 2023، ضمن الجولة الـ 14.
ويجمع جاياردو في خط الوسط بين الفرنسي نجولو كانتي، وعوض الناشري، وفيصل الغامدي، بينما يتشكَّل المثلث الهجومي من طلال حاجي، والبرتغالي جواو فيليبي «جوتا»، وأحمد الغامدي.
ويحتاج الاتحاد، خامس الدوري، إلى الفوز، مع خسارة التعاون أمام الاتفاق في الجولة ذاتها، حتى يُنهي الدوري محتلًا المركز الرابع، المؤهّل إلى السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا 2.
وإذا تعادل التعاون، فيُمكن للفريق الغربي قنص المركز شريطة فوزه على النصر برباعيةٍ نظيفةٍ على الأقل حتى يتجاوز «سكري القصيم» في فارق الأهداف.