|


المرة الأولى عالميّا.. اتحاد الملاكمة يختتم دولية «نجمة واحدة»

جانب من حضور المشاركين في الدورة الدولية الأولى لمدربات الملاكمة «نجمة واحدة» التي اختتمت الإثنين (المركز الإعلامي ـ اتحاد الملاكمة)
الرياض ـ الرياضية 2024.05.27 | 10:38 pm

اختتم الاتحاد السعودي للملاكمة الدورة الدولية الأولى لمدربات الملاكمة «نجمة واحدة» الإثنين بالتعاون مع معهد إعداد القادة في العاصمة الرياض، بمشاركة 38 مدربة من مختلف السيدات العربيات من آسيا وأفريقيا، وذلك بحضور رشا الخميس نائبة رئيس مجلس الإدارة، وشدن الصقري عضو مجلس إدارة الاتحاد.
وشارك في الدورة كل من الأردن وفلسطين واليمن والإمارات وتونس والمغرب وإرتيريا، إضافة للبلد المنظم السعودية.
وتم اعتماد المحاضرة الدولية الدكتورة نادية عبد الحميد للدورة من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة، حيث أعطت الجانب النظري والعملي للدورة.
إلى ذلك، أبدت رشا الخميس سعادتها بوجود عدد كبير من السيدات في هذه الدورة، وقالت: «مشاركة متميزة ونجاح كبير للدورة التي تنظم للمرة الأولى على مستوى العالم مخصصة فقط لمدربات نجمة واحدة، وهذا يعطينا دافعًا كبيرًا نحو تحقيق الأهداف التي نسعى إليها، والعدد 38 مدربة يؤكد المشاركة الفاعلة من محبي رياضة الملاكمة التي تشهد نموًا كبيرًا في الآونة الأخيرة».
وقدمت الخميس الشكر والعرفان للمحاضرة الدولية الدكتورة نادية عبد الحميد على المجهود الضخم الذي بذل من قبلها، كما شكرت جميع المدربات المشاركات بهذه الدورة.