|


دونيس: موسمي ناجح مع الوحدة.. والهلال أوروبي

اليوناني جورجوس دونيس مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم خلال حديثه مع البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.05.28 | 01:37 am

أكد اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أن مواجهة الهلال هي الأخيرة له مع الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه يعدّ موسمه ناجحًا على الرغم من كل الظروف.
وخسر الوحدة مواجهته الأخيرة في دوري روشن السعودي أمام الهلال 1-2، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة.
وقال اليوناني في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «أهنئ فريق الهلال على الفوز لأنه أقوى فرق الدوري، بل أقرب للفرق الأوروبية الكبيرة، اليوم هو الأخير لي مع فريق الوحدة وأبلغت توفيق تونسي المدير التنفيذي للفريق بهذا القرار، وعلى الرغم من كل شيء أعد هذا الموسم ناجحًا مع الوحدة الذي أتمنى له التوفيق في المستقبل».
وأضاف دونيس: «استمتعت بالعمل في الدوري السعودي خلال مسيرتي معه، وأتمنى أن يحافظ على ما وصل إليه باستقطابات جديدة للعديد من النجوم».
وحول وجهته المقبلة قال اليوناني: «لدى عروض من قطر والإمارات وأيضًا عروض أوروبية، لكني أحتاج إلى الراحة بعد عناء موسمين ونصف الموسم ما بين الفتح والوحدة».