|


الحزوبر: ضمك لم يحسم قرار كونترا

حوار: عبد الرحمن أبو محروس 2024.05.28 | 02:15 pm

بعد انتهاء منافسات الموسم الرياضي الجاري، التي يشارك فيها فريق ضمك الأول لكرة القدم، يرى مسيرو النادي أنه حقق العديد من الأهداف الاستراتيجية، التي تؤكد سيره في الاتجاه الصحيح، خاصة في ظل بقائه ضمن المنطقة الدافئة بعيدًا عن صراعات وحسابات الهبوط، التي سبقت الجولات الأخيرة.
ناصر الحزوبر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي ضمك، رئيس لجنة الاستثمار، تحدث لـ «الرياضية» عن العديد من الأمور الحالية، والمستقبلية، وفي مقدمتها ملف تجديد عقد الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق، ومراحل التذبذب، التي مروا بها، إضافة إلى تطوير العمل الاستثماري.



01
ما تقييمك لمسيرة ضمك خلال الموسم؟
بفضلٍ من الله، حقق ضمك نتائج جيدة، ومطمئنة، وفق استراتيجية النادي 2027.



02
هل حقق جميع أهدافه التي رسمت له قبل بداية الموسم الجاري؟
الطموح عالٍ دائمًا، ونتمنى المزيد، وأغلب الفرق تمر ببعض الإصابات والإيقافات، أو توقف مباريات، وغيرها من العوامل المؤثرة، إلا أن الهدف الاستراتيجي، وحسب المؤشرات، أن يكون الفريق في الاتجاه الصحيح.



03
ما الموارد التي يعتمد عليها مجلس إدارة النادي لتسيير أموره، وهل الميزانية كانت كافية لكم؟
الدولة، حفظها الله، ممثلة في وزارة الرياضة، تقدم الدعم المستمر للأندية، وضمن نظام حوكمة مالي وإداري. ولدينا في نادي ضمك بعض الاستثمارات والرعايات، التي حققت أرقامًا جيدة خلال الموسم، وما زلنا في طور تطوير العمل الاستثماري.



04
ماذا عن عقود اللاعبين المحليين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم التي انتهت مع نهاية الموسم؟
ننتظر تقرير المدرب الفني، وهناك لجنة فنية، يقودها رئيس النادي، تعمل بجهد كبير، هي من تقرر حاجات الفريق في الموسم المقبل.



05
بعد النجاح الذي حققه الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق، هل تتجهون إلى تجديد عقده؟
حقيقة المدرب قدم عملًا جيدًا مع الفريق، وظهر بمستويات مميزة، وركز على الاستقرار الفني، أما من ناحية التجديد، فلم نقرر بعد، وبإذن الله الأمور إلى خير.



06
ما السبب وراء تراجع نتائج الفريق الكروي نوعًا ما في الدور الثاني من الدوري؟
كما ذكرت سابقًا توقف الدوري، وبعض الإصابات والإيقافات، تؤثر بنسبة معينة على أداء الفريق، لكن بشكل عام ضمك كان يسير في الطريق السليم، والمحافظة على المستوى العام.



07
ما أهدافكم الرئيسة للموسم المقبل؟
نعمل وفق خطة استراتيجية تركز على رفع مستوى الفريق، والاختيار الصحيح للنجوم، إضافة إلى تحقيق الاستقرار المالي، الذي يضمن تطور الأداء من موسم إلى آخر، مع العمل الجاد للوصول إلى أهداف معينة، بإذن الله تعالى.



08
ما مدى اهتمامكم بالألعاب المختلفة في النادي ودرجة رضاكم عن مستويات فرقها؟
بشكل عام، جميع الألعاب حققت نتائج جيدة، وتقدم أداءً تصاعديًا، نسعى للحفاظ عليه وتعزيزه باهتمامنا دائمًا.



09
ماذا عن استراتيجية نادي ضمك؟
ضمك يعمل باستمرار وفق استراتيجية معلنة على موقعه الرسمي، ويقدم عملًا مؤسساتيًا داخل أروقته لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.



10
أخيرًا ماذا تود أن تضيف؟
أشكر لكم تشريفي بهذا اللقاء، وأدعو رجال الأعمال في المنطقة إلى الالتفاف حول ناديهم، ودعمه بشكل مستمر، وأبواب النادي مفتوحه لجميع محبيه.