|


لغة التحدي تسيطر على «إكس» بعد قرعة كأس السوبر السعودي

«أبيهم.. لدينا ثأر.. مقدور عليهم.. جابك الله»

الرياض ـ الرياضية 2024.05.28 | 10:29 pm

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة الثلاثاء مع قرعة نصف نهائي كأس السوبر السعودي بأكثر من 5 ملايين تفاعل خلال أول ساعتين من سحبها.
القرعة التي أسفرت عن لقاء يجمع التعاون والنصر، والهلال أمام الاهلي، شهدت لغة تحدٍ عالية بين جماهير الأندية الأربعة.
جماهير النصر كانت الأعلى صوتًا من طرف نصف النهائي الأول، وتحدت خصمها بلغة قوية مثل فهد الذي كتب: «أحب التعاون لكن هاردلك لكم من بدري.. النصر ناوي يكوش على كل شيء الموسم المقبل»، ومثله قال الأصفراني: «حلو أبي التعاون أبيهم، بإذن الله طريقنا سهل إلى النهائي»، طرف آخر نصراوي كان أكثر هدوءًا مثل عبد الله الذي كتب: «والله التعاون خصم موب سهل ليش مستنقصين منه كذا؟».
الجانب التعاوني لم يكن أقل تحديًا من نظيره العاصمي، مثل جابر خالد الذي كتب: «لدينا ثأر لا بد أن يسترد»، ومثله قال عبد الله: «بإذن الله الفوز حليفنا ونرد خسارة سوبر 2019».
طرف نصف النهائي الآخر كان هو الأكثر تفاعلًا على المنصة، وشهدت تحدي الطرفين، الجماهير الهلالية رأت أن المواجهة سهلة، مثل أحمد الذي كتب: «كويس ما طحنا مع التعاون، لأنها بتكون أصعب من الأهلي.. مقدور عليهم»، ومثله قالت فجر: «الله يوفقكم يا رب ونحافظ على لقبنا»، فيما كتب إبراهيم العتيبي: «مواجهة صعبة أن تبدأ مع الأهلي فريق بيدعم صفوفه بكم أجنبي وله مواقف في خروج المغلوب خصوصًا إذا قبل النهائي وفوقها ذكريات آخر سوبر جمعهم».
جماهير الأهلي وصفت لقاء الهلال بمحطة العبور إلى المباراة النهائية، مثل سحر: «آخر مباراة جمعت الفريقين بالبطولة ممكن تذكرنا بالنتيجة؟ مواجهة سهلة»، ومثلها كتب وليد: «جابك الله يا هلال»، فيما قال تركي: «الهلال ممر العبور لأول بطولة سوبر في تاريخ النادي الأهلي».