|


في «موسم الرياض».. ديمتري يواجه الزناد

الملاكمان الروسي ديمتري بيفول، والليبي مالك الزناد، يتصافحان قبل النزال المرتقب بينهما، السبت المقبل (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض - الرياضية 2024.05.29 | 04:29 pm

تحتضن منطقة «المملكة أرينا»، السبت، النزال الكبير، بين الملاكم الروسي ديمتري بيفول، والليبي مالك الزناد، وذلك ضمن أنشطة موسم الرياض.
وحسبما أعلنه القائمون على موسم الرياض، الأربعاء، عبر بيان صحافي، سيُجري الملاكمان في الوقت الحالي التمارين العامة، على أن يُشاركان الخميس، في مؤتمر صحافي، وسيتم إجراء «الوزن الرسمي»، الجمعة، وذلك قبل المشاركة في النزال المرتقب السبت.
ويسعى الروسي ديمتري، حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية في فئة السوبر للوزن الخفيف الثقيل منذ 2017، والليبي مالك، في هذا النزال، إلى المحافظة على سجلهما الخالي من الهزائم طوال 22 مباراة.
يُذكر أن رابطة الملاكمة العالمية التي يحمل الملاكم بيفول لقبها، تُعد إحدى المنظمات الأربع الكبرى التي يعترف بها عالم الملاكمة الاحترافية، ومن أبرز حاملي ألقابها الأسطورة محمد علي كلاي، ومايك تايسون، أحد أبطال نجوم الملاكمة بالعالم في وزن الثقيل، فيما دشَّن وزن الخفيف الثقيل الذي حددته الرابطة عند وزن كحد أقصى 79.4 كيلو جرام، في العام 1963، وكان أول من حصل عليه الملاكم الأمريكي ويلي باسترانو.


في «موسم الرياض».. ديمتري يواجه الزناد

في «موسم الرياض».. ديمتري يواجه الزناد