|


«هيا بنا إلى جدة» تحصد 52 ألف رد في حساب رونالدو على «إنستجرام»

«نحن معك يا إعجازي.. الجمعة المحك»

الرياض - ضيف الله المرشدي 2024.05.29 | 07:59 pm

حصد منشور الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عبر حسابه على إنستجرام، والذي كتب فيه: «هيا بنا إلى جدة» واضعًا حساب النادي، تفاعل المستخدمين بأكثر من 5 ملايين إعجاب ونحو 52 ألف رد، خلال أول 48 ساعة فقط من بثه.
غالبية ردود المنشور كانت ساحة تحدٍ بين جماهير النصر والهلال، طرفي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يلعب الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، فيما تغنى طرف آخر بالنجم البرتغالي بعيدًا عن المواجهة بعد تحقيقه لقب الهداف التاريخي لدوري روشن السعودي.
أول المتفاعلين مع المنشور كان الحساب الرسمي للنصر الذي كتب: «هيا بنا»، وتفاعل معه أكثر من 20 ألفًا منهم ماكس الذي قال: «أفضل نادٍ سعودي.. هيا بنا هناك»، فيما كتب عزيزينهو عن رونالدو: «أنا معجب جدًا بك يا أسطورة ونحن معك في أي مكان في العالم.. هيا بنا لحصد الذهب»، ومثله كتب ميتران: «أنت الأفضل.. العالم كله سعيد بك».
الجماهير النصراوية حوَّلت حساب البرتغالي إلى مطالبات بتحقيق كأس الملك مثل فيفا الذي كتب: «إعجازي.. 35 هدفًا في الدوري! متبقي الذهب يا أسطورة» ومثله قال ميتران: «حماس كبير هيا بنا رونالدو إلى اللقب الكبير».
الطرف الهلالي لم يقف مكتوف الأيدي في منشور رونالدو، ودخل على الخط منذ وقت مبكر، مثل فهد الذي كتب: «ما أعرف ليه كل هالفرحة؟ وعدنا الجمعة هذا المحك الحقيقي»، ومثله كتبت روان: «حنا ننتظرك بعد في جدة لا تتأخر، هالإنجازات ما تفيدك إذا خسرت الكأس قدامنا».