|


صيف الهلال.. شهر إجازة.. تجمع 1 يوليو.. معسكر نمساوي

محمد البريك، ظهير أيمن فريق الهلال الأول لكرة القدم، وزملاؤه سلمان الفرج، وصالح الشهري، وناصر الدوسري، ومحمد جحفلي، ومحمد كنو، على متن طائرة أقلت "الأزرق" إلى جدة، لمواجهة النصر، الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2024.05.30 | 10:26 pm

يحصل فريق الهلال الأول لكرة القدم على إجازة لمدة شهر بعد موقعة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مباشرةً، ويعود، وفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية» 1 يوليو المقبل، لتدشين فترة الإعداد للموسم الجديد.
وبعدما تُوِّج بدوري روشن السعودي، يتصارع الفريق مع غريمه التقليدي النصر، الجمعة، على لقب الكأس، بحثًا عن تحقيق الثنائية المحلية.
وفور انتهاء المباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، سيبدأ لاعبو الأزرق إجازتهم، طبقًا لبرنامج اعتمده مدربهم البرتغالي جورجي جيسوس، ويُنتظر نشره عبر حسابات الهلال الإلكترونية خلال وقت لاحق.
ويستهلّ بطل روشن مرحلة الإعداد بتجمُّع داخل مقرّ النادي، بغية إجراء الفحوصات الطبية الروتينية، التي يخضع لها اللاعبون قبل كل موسم.
ويوميًا، سيؤدي الفريق تدريبات تتّسم بالطابع اللياقي، في منشأة النادي، وحتى الـ 12 من يوليو الذي تحدّد، بحسب المصادر، موعدًا للسفر إلى النمسا، لخوض معسكر إعداد خارجي.
ووقع اختيار الهلاليين على النمسا لاستضافة معسكر الإعداد للعام الثاني على التوالي، بعدما جهّزت الفريق، يوليو الماضي، للموسم الجاري.
ووفق المصادر، سيتضمَّن المعسكر مباريات تجريبية لا يزال عددها وأطرافها الأخرى قيد الدراسة.
وتشمل قائمة البطولات التي يشارك فيها الهلال خلال الموسم المقبل كلًا من الدوري، والكأس، والسوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا للنخبة.