|


نهائي أغلى الكؤوس يحصد التفاعل على «إكس»

«البطولة الثالثة.. صدقوني تاريخية.. الاحترام مهم»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.30 | 10:29 pm

حصدت مواجهة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام نظيره النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الجمعة على اهتمامات مستخدمي منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، بتفاعل قياسي تجاوز 10 ملايين قبل اللقاء بنحو 24 ساعة.
المنصة تحولت إلى ساحة من الجدل والتحدي بين جماهير الفريقين قبل نهائي أغلى الكؤوس، البعض كان متحديًا بشكل كبير، عادًا المواجهة محسومة لفريقه قبل أن تبدأ، وآخر كان متحفظًا بشدة.
من الطرف الهلالي الأول، كتب عبد الرحمن الرمالي ردًا على تصريحات البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق: «يعجبني المدرب الواثق، والزعيم غدًا راح يتوج باللقب رقم 69 بإذن الله، وكذا يختم الزعيم الموسم بثلاث بطولات»، ومثله اتفق سعد الذي قال: «البطولة لنا باذن الله.. واثق جدًا في نجوم الهلال ولا راح يخذلونا». ومثله كتب سليمان: «أثق في مدربي وفريقي الأفضل، أنتم الأفضل والفوز لكم».
الطرف النصراوي الواثق لم يكن أقل تفاعلًا من نظيره، ومنه كتب أحمد: «بإذن الله فرحه نصراوية أهم شي التركيز وعدم إضاعه الفرص، ‏بإذن الله نفرح ونبارك لأنفسنا»، ومثله قال محمد الشمري: «يا رب بالتركيز الذهني والهدوء النفسي نجيبها وتاريخية صدقوني»، واتفق معه فيصل الذي كتب: «جيبوهم أبي الهلالي بإذن الله نصراوي وتتويج مهم قدامهم»، ومثله قال إبراهيم صالح: «ثقة بالله وبجماهير الشمس
‏وبأبطال النصر بالملعب الكأس نصراوي عالمي ‏بعون الله وتوفيقه نصرًا منتصرًا».
الجانب الآخر من جماهير الطرفين كان أكثر حذرًا، مثل سعد الروقي الذي وصف الخصم النصراوي بالصعب قائلًا: «غريب هذا التفاؤل المفرط! أكيد الهلال فنيًا أفضل ومعنويًا توه حاسم الدوري، لكن برضو خصمك موب سهل، إضافة أن مباريات الكاس ما تعتمد على المستوى فقط»، واتفق معه المخضرم الذي قال: «يارب يارب نفرح بفوز العالمي، مباراة صعبة صعبة جدًا، كل الثقة في نجومنا لكن الأهم احترام الخصم لتحقيق الفوز».