|


الأخضر يسترد الحربي.. ويستقبل دوليي الهلال والنصر ظهر الأحد

متعب الحربي، ظهير أيسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أثناء تدريب الخميس الماضي في معسكر الرياض تأهبًا لمواجهتي باكستان والأردن ضمن تصفيات كأس آسيا والمونديال (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.06.01 | 09:28 pm

شارك متعب الحربي، ظهير أيسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، السبت، بعد تعافيه من عارضٍ صحي تعرَّض له، الجمعة، أثناء أداء التمارين.
وأصاب العارض اللاعب الشاب خلال ثاني أيام معسكر المنتخب، الذي بدأ الخميس، وأوجب سحبه من الحصة التدريبية.
وأكدت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ تجاوز الحربي وعكته، وخوضه التدريبات برفقة زملائه، على ملعب أكاديمية مهد الرياضية في الرياض، مقر المعسكر.
وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية، تمهيدًا لرفع وتيرة العمل الفني، مع اكتمال عناصر المنتخب.
وبحسب المصادر نفسها، سينضم دوليّو الهلال والنصر، إلى المعسكر، في الـ 02:30 من ظهر الأحد، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع الناديين.
وتأخَّر التحاق لاعبي القطبين بتجمُّع الأخضر، بسبب نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي حصدها الهلال، الجمعة، بركلات الترجيح.
وقرَّر الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الصقور، منح هؤلاء اللاعبين راحةً لمدة يومٍ واحدٍ عقب المباراة النهائية، ينضمُّون بعده إلى التجمُّع.
وفور انتظامهم، سيؤدون مع بقية زملائهم، بحسب المصادر، تدريباتٍ في صالة اللياقة البدنية «الجيم».
وسيواصل المنتخب تدريباته في «مهد» لحين المغادرة إلى باكستان، صباح الأربعاء المقبل، لمواجهة منتخبها، الخميس، ضمن الجولة الخامسة من ثاني أدوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وبعد ملاقاة باكستان، ستعود البعثة إلى الرياض لاستئناف تدريباتها تأهبًا لمواجهة المنتخب الأردني، الثلاثاء التالي، في الجولة السادسة.