|


ألمانيا تطلق معسكر اليورو الرسمي

لاعبو المنتخب الألماني الأول لكرة القدم لدى وصولهم إلى هرتسوجن آوراخ وسط حفاوة من الجماهير (المركز الإعلامي ـ المنتخب الألماني)
هرتسوجن آوراخ - الألمانية 2024.06.01 | 11:01 pm

قاد يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، أول حصة تدريبية في معسكره الرسمي لبطولة أمم أوروبا «يورو 2024» في هرتسوجن آوراخ، السبت، بعد أن تلقى اللاعبون ترحيبًا حارًا من الجماهير.
وقضى اللاعبون 5 أيام في معسكر بشرق ألمانيا ووصلوا إلى هرتسوجن آوراخ الجمعة، وكان في استقبالهم نحو ألفي مشجع، على الرغم من هطول الأمطار خلال حدث نظمته شركة «أديداس» الموردة للمعدات الرياضية للمنتخب الملقب بالماكينات.
وقال مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب: «الاستقبال كان مذهلًا، فقد جاء العديد من الناس لملعب صغير ورحبوا بنا بشدة في هذا الطقس الصعب.. هذا يبشر بأجواء الفرحة في بطولة يورو».
ويعود نوير للمنتخب للمرة الأولى بعد غيابه لـ18 شهرًا، الإثنين المقبل عندما في مباراة تجريبية أمام أوكرانيا استعدادًا لليورو.
كانت آخر مرة لعب فيها نوير لألمانيا في بطولة كأس العالم 2022، وتعرض بعدها لكسر في الساق لينتهي موسمه وغاب لعام تقريبًا.
ومن المنتظر أن ينضم خمسة لاعبين آخرين للمنتخب، هم ثنائي دورتموند نيكلاس فولكروج، ونيكو شلوتربيم وثنائي ريال مدريد توني كروس وأنطونيو روديجر، الذين يشاركون مع فريقيهما في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت، فيما سيصل مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإثنين.