|


«ما هي غريبة.. الله يديم الذهب.. لعبنا أمام 12»

جماهير مدريد تحتفل بصخب على «إكس» بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا

الرياض ـ الرياضية 2024.06.02 | 12:56 am

شهدت منصة «إكس» للتدوينات القصيرة في وقت مبكر، الأحد، احتفال مشجعي فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا من أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بأكثر من 15 مليون تفاعل خلال أول ساعة من نهاية المواجهة.
جماهير «الميرنجي» احتفلت باللقب الـ15 من البطولة القارية بصخب، منهم عبد الله المالكي الذي كتب: «مبروك الخامسة عشر بتوقيت ريال مدريد، وبإذن الله القادم أجمل ودائمًا وأبدًا هلا مدريد ولا شيء أكثر، ‏هاردلك لجمهور برشلونة، آسف أقصد جمهور دورتموند سهرناكم»، ومثله قال ديكو: «تستاهلون يا رجال يا أبطال شعب مدريد سعيد الله يسعدكم، ‏الله يديم الأفراح والذهب يا ملوك»، فيما كتب خالد: «أنتم الأبطال يا أعظم نادي في العالم، ‏مبروك مدريد».
الفرحة المدريدية لم تتوقف بعد الانتصار، ومنها قال راشد أبو حمر الذي كتب: «ما هي غريبة عليكم مليون مبروك يا ملوك»، ومثله قالت غزال: «لا جديد يذكر ياملوك +15».
حسرة جماهير دورتموند لم تكن قليلة بعد ضياع الحلم الأوروبي، ووصفه سعيد بالخسارة الموجعة قائلًا: «حرام والله، كنا مأملين على هذه المباراة، خسارة موجعة محزنة»، فيما كتب فيسيل: «أبقِ رأسك مرفوعًا، لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا، لقد تفوقنا على مدريد في معظم اللعبة. لم نستطع إنهاء الفرص جيدًا ولكن هذه هي كرة القدم. هيا بوروسيا»، واتفق معه باتريك الذي كتب: «أنا فخور بكم لا يمكنك اللعب أمام 12 لاعب ضدك، الحكم لم يقُد المباراة بشكل جيد مع الآسف».