|


رونالدو يقرّب ناتشو وكاسيميرو من النصر

الإسباني ناتشو فيرناندير مدافع ريال مدريد الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر والبرازيلي كاسميرو لاعب وسط مانشستر يوناتيد الإنجليزي (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.06.02 | 05:48 pm

عرض البرتغالي كريستيانو رونالد، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، على الإسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، والبرازيلي كارلوس كاسيميرو، فكرة الانضمام إلى صفوف الأصفر، خلال فترة الصيف الجاري، طبقًا لما كشفت عنه صحيفة «ماركا» الإسبانية، السبت.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أسطورة الكرة البرتغالية يخطط على ارتداء ناتشو وكاسيميرو شعار النصر، بعد أن لعب دورًا كبيرًا في إقناع الإسباني فرناندو هييرو بتولي منصب المدير الرياضي بالنادي العاصمي.
كما يهدف رونالدو من خطوة إقناع ناتشو وكاسيميرو إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين يشكلان إضافة كبيرة للعاصمي، ويكون انسجامه معهما سريعًا، بعد أن زاملهما فترة طويلة في صفوف ريال مدريد، بحسب الصحيفة الإسبانية.
وأشارت صحيفة «ماركا» إلى أن البرازيلي كاسيميرو يرغب بمزاملة كريستيانو رونالدو من جديد، بينما سيكون دوري روشن السعودي هو الوجهة المحتملة للإسباني ناتشو، بعد أن تراجع عن قرار اللعب في الدوري الأمريكي بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.