|


موسم جدة يحدد الانطلاقة ويكشف الشعار

شعار موسم جدة 2024 (المركز الإعلامي - موسم جدة)
جدة - الرياضية 2024.06.03 | 05:48 pm

يستقبل موسم جدة 2024 زواره بدءًا من 28 يونيو الجاري تحت شعار «من جديد» بالكثير من الفعاليات والأنشطة، التي تعبّر عن التميز وبداية فصل جديد لزوار عروس البحر الأحمر، بحسب ما نشره المركز الإعلامي، الإثنين.
ويعد الموسم حدثًا ثقافيًا ورياضيًا وسياحيًا وترفيهيًا يضفي رونقًا خاصًا، ويعزز مكانة جدة كوجهة سياحية إقليمية وعالمية، ويعود بحُلةٍ جديدة، ويتزامن مع نهضةٍ وتحسين تشهدها محافظة جدة في البُنية التحتية، وتطوير للمرافق السياحية.
وتتضمن مناطق موسم جدة 2024 عددًا كبيرًا من الفعاليات والتجارب والمغامرات والألعاب التفاعلية التي تقدمها للزوار، إضافة إلى المسرحيات والعروض الفنية والثقافية الحيّة، والأنشطة الترفيهية والرياضية والسياحية، والمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، إلى جانب التسوّق من أشهر العلامات التجارية العالمية.
ويعمل الموسم على استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية، بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار، وتوفير المزيد من فرص المتعة والبهجة، كما يقدم مناطق ترفيهية لكل العائلة تضم فعاليات متنوعة بعضها للمرة الأولى في جدة، وألعابًا مناسبة لجميع الأعمار، إضافة إلى محلات ومطاعم متنوعة.