|


الفتح.. بيليتش يطالب بمحليين

الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2024.06.04 | 11:09 pm

أوصى الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، إدارة ناديه بالبحث عن لاعبين محليين جدد في مركزي الدفاع والوسط، بهدف تدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم المقبل، وذلك طبقًا لما أكدته لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبينت المصادر ذاتها، أن إدارة النادي تسلمت التقرير الفني المعد من قبل بيليتش، أوضح خلاله أنه يهدف إلى تطعيم الفريق ببعض اللاعبين الجدد لدمجهم مع العناصر المحلية الشابة التي يمتلكها الفريق، والتي تم تصعيدها الموسم الماضي، مثل سعد الشرفا وعثمان العثمان وأحمد جليدان وعبد الله العنزي وعلي المسعود، على أن يكون الإحلال تدريجيًا، والاستغناء عن بعض العناصر التي لم تبرز الموسم الماضي.
وكان النادي الأحسائي أعلن رحيل الإسباني كريستيان تيو، هداف الفريق الموسم الماضي، بعد انتهاء عقده، على أن يتم التعاقد مع بديل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وودع توفيق بوحيمد بحفل وممر مصغر من قبل موظفي النادي.
ومن المنتظر أن يبدأ لاعبو الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد، من خلال معسكر في سلوفينيا مطلع يوليو المقبل، إذ تخضع جميع الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبون لإجازة نهاية الموسم الرياضي.
وأسفرت نتائج الفريق بعد نهاية مشاركته في دوري روشن السعودي الموسم الماضي عن احتلال المرتبة السابعة برصيد 45 نقطة، وخرج من ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة من أبها بركلات الترجيح 3ـ5.