|


المهيدب.. «سفير» يحمل آمال النصراويين

إبراهيم المهيدب المرشح إلى رئاسة مؤسسة نادي النصر غير الربحية (أرشيفية)
الرياض - بندر العتيبي 2024.06.05 | 07:03 pm

تحصل إبراهيم المهيدب على أعلى عضوية في نادي النصر «سفير»، بعد إيداعه الأربعاء 17 مليون ريال و250 ألفًا في حساب القطب العاصمي، تمهيدًا لتقديم أوراق ترشحه رسميًّا إلى رئاسة مؤسسته غير الربحية عبر منصة الجمعية العمومية للانتخابات التابعة لوزارة الرياضة.
وأبلغ «الرياضية» مصدر خاص أن قائمة المهيدب تضم زياد وهبي، عبد العزيز العمران، خالد المالك، قفاري القفاري، ياسر الخليوي، وخالد العجمي.
ويأتي ترشح المهيدب لرئاسة النادي قبل يومين من إغلاق باب التقدم، وفقًا لما حددته اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية.
ويحظى المهيدب بقبول جماهيري من أنصار النصر الذين أظهروا تفاؤلًا بعد إعلانه رغبة الترشح لرئاسة ناديهم.
يشار إلى أن فحص وإعلان القائمة الأولية سيكون في الثامن من يونيو الجاري لمدة خمسة أيام، على أن تكون فترة الطعون ضد القائمة أربعة أيام بدءًا من الـ 13 من الشهر ذاته، وبعدها بيوم يتم النظر في الطعون المقدمة لمدة أربعة أيام، ومن ثم تعلن القوائم النهائية للمرشحين والناخبين في الـ18 منه، فيما تجرى عملية الاقتراع والجمعية العمومية في الـ20 من الشهر ذاته.
وتنعقد الجمعية العمومية في نادي النصر لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة النادي غير الربحية، كما هو حال أندية الهلال والاتحاد والأهلي بعد انتقال 75 في المئة من ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة، ضمن مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية الذي أُقر الموسم الماضي.