|


قبل باكستان.. الأخضر يتدرب 45 دقيقة

عباس الحسن وفيصل الغامدي، لاعبا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعد وصول البعثة إلى إسلام أباد العاصمة الباكستانية، الأربعاء (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.06.05 | 07:55 pm

اكتفى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بحصة تدريبية لمدة 45 دقيقة على ملعب جناح في إسلام أباد، الأربعاء، استعدادًا للقاء نظيره الباكستاني، الخميس، في الملعب ذاته ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة مجموعات الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، طبقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، أخضع لاعبيه إلى تدريبات خفيفة تركزت في مجملها على النواحي الفنية، سعيًا منه إلى عدم إرهاقهم بعد ساعات من وصول البعثة إلى باكستان.
ويلتقي المنتخبان السعودي والباكستاني للمرة الثانية في تاريخهما بعد مباراتهما في الدور الأول التي جرت في نوفمبر الماضي على ملعب نادي الفتح في الأحساء، وحسمها الأخضر برباعية نظيفة.
ويتصدر الأخضر المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي المنتخب الباكستاني في قاع الترتيب دون نقاط، خلف طاجيكستان الثالث «5 نقاط»، والأردن الثاني «7 نقاط».
ويتأهل أول منتخبين من المجموعات التسع إلى الدور الثالث الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وفي الوقت عينه تحجز تلك المنتخبات مقاعدها في كأس آسيا 2027 في السعودية.