|


الألمان يستقبلون أبطال الريال

أنطونيو روديجر لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم في مؤتمر صحافي خلال معسكر الفريق في هيرتسوجيناوراخ استعدادًا ليور 2024، الأربعاء (الأوروبية)
برلين - الألمانية 2024.06.05 | 09:14 pm

انضم توني كروس، وأنطونيو روديجر، ثنائي فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا إلى معسكر منتخب ألمانيا، الأربعاء، استعدادًا لخوض بطولة أمم أوروبا 2024.
وقال روديجير للصحافيين: «ما يمكننا أن نحضره معنا من مدريد هو الغريزة القاتلة».
وعزز ريال مدريد رقمه القياسي بالفوز بدوري الأبطال للمرة 15 في تاريخه السبت الماضي، بعد التغلب على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين في الدقائق الأخيرة.
ويتدرب المنتخب الألماني بكامل قوامه بعد انضمام ثنائي دورتموند نيكو شلوتربيك، ونيكلاس فولكروج، بينما غاب اللاعب ماكسيميليان ميتلشتات لتخفيف الحمل البدني.
ويستعد روديجر وكروس للمشاركة في تجريبية ألمانيا ضد اليونان الجمعة المقبل، علمًا بأنهما غابا عن التعادل السلبي أمام أوكرانيا في تجربة جرت الإثنين الماضي.
وأشار روديجر إلى تحقيق منتخب السلة الألماني كأس العالم في العام الماضي، وبينوا أنهم كلاعبين يمكن أن يتعلموا منهم شيئًا.
من جانبه، قال يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا: «لقد شاهدت فيلمًا وثائقيًا عن منتخب السلة، وتظهر المناقشات بين المدرب واللاعبين قبل كأس العالم أن كل فرد يعرف دوره قبل أشهر من البطولة».
وأضاف: «لدينا بالفعل خطة طوارئ يمكن الاستعانة بها إذا كنا بحاجة لتسجيل هدف في آخر 10 دقائق».
ويفتتح منتخب ألمانيا مشواره بمواجهة إسكتلندا في مباراة الافتتاح 14 يونيو المقبل، وبعدها سيلعب ضد المجر وسويسرا في الجولتين الثانية والثالثة بدور المجموعات.