|


مانشيني: كرة القدم لا تعرف الفوارق

الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ومختار علي، لاعب الوسط، خلال المؤتمر الصحافي، الأربعاء، للحديث عن مواجهة باكستان، الخميس (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.06.05 | 10:17 pm

رفض الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التقليل من قدرات المنتخب الباكستاني، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية الحصول على النقاط الثلاث من أجل تحقيق الهدف.
وتميل الأرقام لصالح المنتخب السعودي قبل مواجهة مضيفه الباكستاني، الخميس، على ملعب جناح في إسلام أباد، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، لكن المدرب الإيطالي أكد أن المواجهة ستكون بين 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا.
وقال مانشيني في المؤتمر الصحافي، الأربعاء، للحديث عن لقاء باكستان: «نحترم المنتخب الباكستاني والكرة الحديثة لا توجد فيها فوارق كبيرة فهي مباراة من 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا، والأهم أن نكون حاضرين بتركيز عالٍ لنحقق الهدف الذي جئنا من أجله».
وأضاف المدرب الإيطالي: «المباراة مهمة بالنسبة لنا ونسعى للفوز فيها للحصول على نقاط المباراة كاملة وتعزيز صدارتنا للمجموعة».
وعن الوصول المتأخر إلى باكستان قبل يوم من موعد المواجهة، رد مانشيني قائلًا: «هذا الأمر أعتدنا على تطبيقه أمام منتخبي الأردن وطاجيكستان، حيث نفضل التدريب على ملعبنا ثم خوض الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة»، مبديًا سعادته بحفاوة الترحيب والاستقبال منذ وصول بعثة المنتخب إلى إسلام أباد.
من جانبه، وصف مختار علي، لاعب المنتخب السعودي، مواجهة باكستان بالمهمة في مشوار الأخضر، مؤكدًا على أن جميع اللاعبين في كامل تركيزهم من أجل تقديم أداء جيد وحصد النقاط الثلاث.