|


الجمعة.. ألمانيا تنهي اختبارات اليورو

مجموعة من لاعبي المنتخب الألماني خلال مشاركتهم في الحصة التدريبية، الخميس (المركز الإعلامي ـ المنتخب الألماني)
هرتسوجن آوراخ ـ الألمانية 2024.06.06 | 11:43 pm

اكتملت صفوف المنتخب الألماني لكرة القدم، وشارك كل اللاعبين في الحصة التدريبية الأخيرة قبل المواجهة التجريبية الأخيرة أمام اليونان، الجمعة، استعدادًا لانطلاق منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».
وعاد المدافع ماكسيميليان ميتلشتيت للتدريبات، الخميس، بعدما حصل على راحة في اليوم السابق. ويعتمد ناجلسمان على ميتلشتيت في التشكيل الأساسي، ويتوقع ألا يتغير هذا الأمر في مواجهة اليونان في مدينة مونشنجلادباخ.
ويتوقع أيضًا أن يشارك لاعب خط الوسط توني كروس، والمدافع أنتونيو روديجر منذ البداية بعدما انضما للمنتخب في منتصف الأسبوع عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.
وغاب الثنائي عن المباراة التجريبية أمام المنتخب الأوكراني، ونفس الأمر بالنسبة لليروي ساني، الذي أنهى عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات، وسيحصل ساني، على فرصة للمشاركة أمام اليونان لإظهار أن بإمكانه التنافس.
ويتعين على ناجلسمان أن يعلن عن القائمة النهائية لليورو المكونة من 26 لاعبًا بعد انتهاء مباراة الجمعة مباشرة، ما يعني أنه يتعين عليه أن يستبعد لاعبًا واحدًا.
ويفتتح المنتخب الألماني مباريات البطولة الجمعة 14 يونيو بمواجهة نظيره الإسكتلندي، علمًا بأنه يواجه أيضًا المجر وسويسرا في المجموعة الأولى.