|


ترشح ابن نافل يسعد الهلاليين على «إكس»

«ابن نافل.. بطولتنا الرابعة.. 0 تعب.. 100 تطبيل»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.07 | 09:43 pm

أبدى محبو نادي الهلال فرحتهم على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، بعد أن أكد فهد بن نافل ترشحه لرئاسة الشركة غير الربحية، عادين أنها بطولتهم الرابعة الموسم الجاري.
وكتب الرئيس الهلالي على «إكس»: «أعتز وزملائي أعضاء مؤسسة الهلال الرياضية غير الربحية الترشّح في الانتخابات الحالية، لنكون جزءًا فاعلًا بالمساهمة في الحراك الرياضي التاريخي الذي تحظى به السعودية بدعم من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، خدمة رياضة الوطن عبر الهلال شرف، آمل أن يقترن بتحقيق تطلعات وآمال الجماهير العزيزة كافة».
وبلغ التفاعل مع ترشح ابن نافل لولاية جديدة أكثر من 7.3 مليون بعد 20 ساعة من بثها.
وجاءت غالبية ردود الهلاليين سعيدة بترشح ابن نافل من بينهم محمد هزازي: «تحققت بطولتنا الرابعة هذا الموسم بترشحك واستمرارك الله يوفقك يا رب»، وعلى السياق ذاته كتبت ماد: «بعيدًا عن التاريخ الكبير الذي يملكه، بعيدًا عن العمل العظيم الذي قام به، يكفي أن الذهبي فهد بن نافل يتقبل انتقادات الجمهور بكل رحابة صدر ويحترم عقلك كمشجع بسيط كل همك الهلال.. سابق جميع الإدارات واستمراره رئيس يعني استمرار الذهب لذلك البطولة الرابعة هذا الموسم هو استمراره»، ومثلهما قال فالكون: «القصة لم تنتهِ بعد سيد المحافل فهد بن نافل باقيِ ويتمدد».
على طرف آخر طالب صالح الشحي بتحقيق بطولة كأس العالم للأندية 2025 قائلًا: «حققت كل شيء وبإمكانك الرحيل وأنت ملك الأرقام وبالقمة ولكنك فضّلت مصلحة الهلال، ومصلحة الهلال تقتضي استمرارك، خبر ترشحك من جديد أسعدنا كثيرًا، كأس العالم النسخة القادمة سيكون شيء مختلف وكأس النخبة الآسيوية كذلك، لذلك أنت لها وأفضل من يقود الهلال بالوقت الراهن، شكرًا لكل شيء، ولا يزال لديك المزيد».
فيما علقت جماهير الأندية الأخرى بقولهم أن الرئيس الهلالي الذي حقق 11 بطولة لن ينجح الموسم المقبل، من بينهم عبد الله الحربي الذي كتب: «ما راح ينجح الموسم القادم صدقوني»، على طرف آخر فضّل مغردون مغادرة ابن نافل البيت الأزرق مثل معن: «يليل يا خي خلاص اطلع» وقلل كداش من إنجازات ابن نافل قائلًا: «الله يرزقني حظك بس 0 تعب..100 تطبيل»