|


السيتي يتمسك بأورتيجا حتى 2026

شتيفان أورتيجا، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أثناء توقيع عقده الاحترافي الجديد السبت (المركز الإعلامي - مانشستر سيتي)
لندن - الألمانية 2024.06.08 | 03:44 pm

جدَّدت إدارة نادي مانشستر سيتي عقد الألماني شتيفان أورتيجا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عام واحد، السبت.
ومدَّدت إدارة النادي الإنجليزي عقد حارسها الألماني حتى عام 2026.
أورتيجا هو حارس المرمى البديل لمانشستر سيتي، لكن إصابة البرازيلي إيدرسون مورايش، تسبَّبت في مشاركته ضد توتنهام هوتسبير، في المباراة التي شهدت تصديًا كبيرًا منه لتسديدة الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم الفريق اللندني، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، التي منحت صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي للفريق السماوي، الذي توج باللقب عقب فوزه على وست هام يونايتد في المرحلة الأخيرة للمسابقة خلال الموسم المنقضي.
وسجل أورتيجا ظهوره الـ20 في مختلف المسابقات بالموسم المنصرم، حينما لعب في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي خسرها مانشستر سيتي أمام جاره يونايتد الشهر الماضي.
وقال أورتيجا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»: «أنا سعيد بالبقاء في مانشستر سيتي لفترة أطول، هذا ناد يوفر للاعبين كل ما نحتاجه لنكون في أفضل حالاتنا. أشعر كل يوم بالحماس والتحدي، وقد تحسنت كحارس مرمى منذ مجيئي إلى هنا قبل عامين».
واختتم أورتيجا تصريحاته قائلًا: «عائلتي استقرت حقًا هنا في إنجلترا. أحب كل ما يتعلق بها هنا. تمديد التعاقد يعني أنه يمكنني الآن التركيز بنسبة 100 في المئة على الموسم المقبل وما بعده».