|


أمير الرياض يلتقي بطل الثلاثية

فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، أثناء استقباله إدارة نادي الهلال بعد تحقيق كأس الملك ودوري روشن وكأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي - إمارة الرياض)
الرياض - الرياضية 2024.06.09 | 04:48 pm

استقبل الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، الأحد، فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن، وكأس الدرعية للسوبر السعودي للموسم الرياضي 2023-2024.
ورحَّب أمير منطقة الرياض بالجميع، وهنأهم بتحقيق هذه الإنجازات، منوهًا بما تجده الأندية الرياضية في السعودية من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله-.
وحثَّ الأمير فيصل بن بندر الجميع على مواصلة العمل بجد واجتهاد، متمنيًا لجميع الأندية دوام التوفيق والنجاح في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.
من جانبه، ثمَّن ابن نافل رئيس شركة نادي الهلال اهتمام أمير منطقة الرياض ومتابعته للأندية الرياضية في المنطقة، مقدمًا الشكر والتقدير على الاستقبال والاهتمام، الذي يأتي في إطار الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية السعودية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مؤكدًا أن ذلك يدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد، لتحقيق المزيد من الإنجازات على الأصعدة كافة.


أمير الرياض يلتقي بطل الثلاثية

أمير الرياض يلتقي بطل الثلاثية

أمير الرياض يلتقي بطل الثلاثية