|


في قضية دياب.. شنودة يستغرب.. والشناوي ينتظر البيان الرسمي

طارق الشناوي وعمرو دياب وهاني شنودة
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.06.10 | 07:49 pm

أثارت أزمة الفنان المصري عمرو دياب جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية، بعد صفعه لشاب من معجبيه، بعدما حاول التقاط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.
وأوضح لـ«الرياضية» هاني شنودة الموسيقار مكتشف الفنان عمرو دياب أن «عمرو نجم كبير ويقدر جماهيره ولا يمكن استفزازه بسهولة، فمن المؤكد أن هناك ملابسات عديدة بالموضوع غير واضحة وسأبحث عنها».
وتابع: «أعرف عمرو جيدًا ومدى حبه واحترامه لجمهوره، وأنه دائمًا ما يتعامل بإنسانية وسرعة بديهة في إدارة ما يحدث مع المحيطين به مهما كانت الضغوطات».
فيما قال الناقد الفني طارق الشناوي: «لا أعلم لماذا هذا الصمت من الفنان عمرو دياب؟ لماذا لم يوضح ملابسات ما حدث في بيان رسمي حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى؟ بل اكتفى بإغلاق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وهذا من وجهة نظري الخاصة خطأ، فيجب أن يتحرك سريعًا ويخرج من ذلك الصمت ببيان رسمي معتذرًا عمّا حدث وموضحًا ملابسات الواقعة».
وكان محامي الفنان المصري قد تقدم ببلاغ رسمي للشرطة بشأن الواقعة، فيما تقدم الشاب سعد أسامة ببلاغ كذلك بشأن قيام الفنان عمرو دياب بصفعه، هذا وقد قررت النيابة العامة بعد التحقيقات وسماع الطرفين بإخلاء سبيل الشاب وأمرت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وصولًا إلى حقيقتها.