|


الحصيني لـ«الرياضية»: برنامجي تطوير الأكاديميات والملاعب وعالمية الأهلي

جدة ـ مشعل العتيبي 2024.06.11 | 12:26 am

تعهد أحمد الحصيني، المرشح لرئاسة مؤسسة النادي الأهلي غير الربحية، بتعزيز أكاديميات النادي، إذا كسِب الانتخابات، من أجل اكتشاف المواهب وصقلها بما يضمن استمرارية نجاح الفرق في كافة الألعاب على المدى الطويل.
وعدّ الحصيني، في تصريحاتٍ لـ«الرياضية» الإثنين، تطوير البنية التحتية إحدى أولوياته، موضّحًا: «نسعى إلى تطوير مرافق التدريب والملاعب بما يليق باسم النادي».
وشدد «لم نأتِ لشراء الأصوات، هدفنا خدمة الكيان وإيصاله للعالمية بأقصر الطرق، وإذا كانت الجماهير الأهلاوية تحتاجني، فأتمنى أن تصوِّت لي بالطرق الصحيحة، وهي تستطيع تجاوُز كل التكتلات، أما عبارة كل رئيس بدراهمه يشتري أصوات لنفسه لا تفيد النادي».
وكشف الحصيني عن اعتزامه إنشاء مجلس خاص للجمهور الأهلاوي، يقدّم لإدارة النادي آراءه ويتابع عملها.
ولفت إلى أهمية الاستدامة المالية للنادي، والعمل على تنويع مصادر الدخل من خلال الشراكات الاستراتيجية والرعايات، والاهتمام بالأكاديميات والفئات السنية في كافة الألعاب وتنمية المواهب المكتشفة.
وقدم الحصيني، الجمعة الماضي، أوراق ترشُّحه لرئاسة مؤسسة الأهلي غير الربحية، من أجل دخول السباق الانتخابي أمام المرشحَين الآخرَين الدكتور خالد العيسى، رئيس شركة النادي، وأحمد جنة.
وتعلن اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، الأربعاء المقبل، أسماء المرشحين المقبولين.
وفي بيانٍ حول برنامجه الانتخابي، أرسله الإثنين إلى وسائل الإعلام، رفع الحصيني شعار «صناعة نادٍ رياضي ينافس الأندية العالمية في صناعة القوة الناعمة في العالم».
وطرح أفكارًا، من بينها دخول النادي إلى عالم التطوير العقاري وشراء واستثمار الأصول.
وأكد «هدفُنا رفع القيمة السوقية للنادي إلى المراتب الأولى حول العالم خلال العشرة أعوام القادمة»، واعدًا الجماهير بتقديم تخفيضات لهم، على تذاكر المباريات، وإصدار بطاقة عضوية ورقم خاص لكل مشجع.
وحسب برنامجه، كان المرشح الرئاسي لاعب كرة قدمٍ في الأهلي أواخر السبعينيات الميلادية وأسهم في تحقيق عددٍ من البطولات.