|


يورو 2024.. إسكتلندا يستعيد روبرتسون

أندي روبرتسون، قائد منتخب إسكتلندا الأول لكرة القدم (أرشيفية)
برلين ـ الألمانية 2024.06.11 | 04:03 pm

عاد أندي روبرتسون، قائد منتخب إسكتلندا الأول لكرة القدم، إلى تدريبات الجماعية، خلال معسكره بمدينة جارميش ـ بارتنكيرخن الألمانية، الثلاثاء، قبل المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، ضد منتخب ألمانيا، الجمعة، فيما كان رايان جاك، لاعب الوسط، الغائب الوحيد.
وخرج ظهير أيسر فريق ليفربول الإنجليزي مبكرًا من الحصة التدريبية الأولى للفريق، الإثنين، على الرغم من أن جون كارفر، مساعد مدرب منتخب إسكتلندا، أشار في وقت لاحق إلى أن ذلك كان مجرد إجراء احترازي فقط.
ولم يكمل المهاجم لورانس شانكلاند الحصة التدريبية، الإثنين أيضًا، لكنه عاد مرة أخرى إلى المجموعة، وانضم كيني ماكلين، لاعب الوسط، للتدريبات أيضًا، الثلاثاء، بعد غيابه الإثنين، وفقًا لوكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا».
ورجع ستيوارت أرمسترونج، لاعب الوسط، للتدريب أيضًا مع زملائه في الفريق، الذين بدا عليهم أنهم جميعًا في حالة معنوية مرتفعة، وذلك بعد أن تدرب بمفرده، الإثنين، عقب تعافيه من إصابة عضلية.
ويوجد المنتخب الإسكتلندي في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للبطولة القارية، التي تلعب في ألمانيا، برفقة منتخبي سويسرا والمجر، إضافة إلى أصحاب الأرض.