|


أهداف «الدون» أمام إيرلندا تحصد التفاعل على «إكس»

«ما يشبع؟.. الأعظم في التاريخ.. يحتاج نيفيز»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.12 | 08:09 pm

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة خلال الـ 24 ساعة الماضية مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب بلاده الأول لكرة القدم، والنصر، بعد تسجيله هدفين أمام إيرلندا تجريبيًا، استعدادًا لمنافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».
التفاعل على المنصة تجاوز حاجز الـ 10 ملايين، ووصفت الجماهير رونالدو بـ «النجم الذي لا يشبع من الإنجازات والأهداف»، مثل سعيد الذي كتب: «الدون ما يشبع؟ وصل إلى الأربعين وما زال الشغف لا يوصف عنده.. أسطورتي»، ومثله قال أتيش: «ملك ملك ملك. أعظم لاعب بالتاريخ يحسسك أن عمره 21 سنة وليس 39»، فيما قال العنزي: «هدف بالقدم الاحتياطية وعمره 40 وبزاوية صعبة والله أنه أفضل لاعب تاريخيًا».
الجماهير لم تتوقف عن عبارات الإعجاب بالنجم البرتغالي، مثل أبو نقطة الذي كتب: «عالمي والله شكله ناوي يكمل لين يوصل 1000 هدف»، واتفق معه فادي قائلًا: «اليورو في الطريق، الأسطورة هذه السنة ناويها ختامية له، والفريق الذي معه ممتاز إن شاء الله يساعدونه» ومثله قالت رؤى: «هدف لا يمل من مشاهدته.. أسطورة يالدون».
الطرف النصراوي دخل على الخط، عادين أن «الدون» يحتاج لاعب وسط بجودة مرتفعة لمساعدته مع الفريق محليًا، مثل قوس الذي كتب: «لو روبن نيفيز مع النصر كان خلصوا الدوري من بدري»، ومثله قال عبد الرحمن: «الدون ينقصه لاعب يعطيه تمريرة زي كذا والله يختم الدوري من بدري»، واتفق معهما محمد قائلًا: «لو الصانع لاعب نصراوي لكان تأخر في الصناعة حتى يصبح الدون في مصيدة التسلل لكن روبن غير».