|


الاتحاد يعرض 20 مليونا على ناتشو

الإسباني ناتشو فيرنانديز، قائد فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، يحتفل بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.06.14 | 03:56 pm

قدمت إدارة نادي الاتحاد عرضًا للدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، قائد فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، من أجل ضمه مع نهاية عقده يونيو الجاري، حسبما كشفت عنه صحيفة «ليكيب» الفرنسية، الخميس.
يأتي ذلك في الوقت، الذي ذكرت فيه صحيفة «ماركا» الإسبانية أن العرض الاتحادي للمدافع الإسباني يبلغ 20 مليون يورو سنويًا، وهو أكبر مما قدمه ريال مدريد بنحو أربعة أضعاف.
وبحسب «ماركا»، زار الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي في الاتحاد، مدريد للتفاوض مع ناتشو، بمباركة من النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد النادي الجداوي.
وفي السياق ذاته، نقل موقع «Relevo» أن فيرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد في النصر، يستهدف التوقيع مع مواطنه ناتشو فيرنانديز.
وكشف الموقع عينه، عن اتصال جمع هييرو مع ناتشو من أجل إقناعه بالعدول عن فكرة الذهاب إلى أمريكا، والانضمام إلى صفوف النصر.
وتدرج المدافع الإسباني صاحب الـ 34 عامًا في صفوف ريال مدريد وصولًا إلى الفريق الأول عام 2012، وشارك معه في 364 لقاء، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 10، وتوج معه بـ 26 لقبًا.