|


5 وجهات بحرية في صيف جدة

زائران خلال تجربة فعاليات منطقة فقيه أكواريوم في جدة (المركز الإعلامي ـ صيف السعودية)
جدة - الرياضية 2024.06.14 | 07:49 pm

ينظم برنامج صيف السعودية 5 فعاليات بحرية لزوار مدينة جدة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، تضم خيارات متنوعة تحت شعار «تراها»، حسبما نشره المركز الإعلامي للبرنامج.
وتستقبل منطقة فقيه أكواريوم زوارها بأكثر من سبعة آلاف كائن بحري من 200 فصيلة مختلفة، على جزيرة خاصة متفرعة من طريق كورنيش جدة الشمالي، إضافة إلى تجارب رياضة الغوص، بين الأسماك والشعاب المرجانية مع وجود مدربين معتمدين وغواصين محترفين، وجزيرة بياضة التي تتميز برمالها البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية وشعبها المرجانيّة.
كم تضم الفعاليات تجارب «الفلاي بوردنق» والتي تتيح للزوار التحليق فوق الماء بارتفاع يصل إلى تسعة أمتار على الزلاجات الطائرة التي تعمل بالدفع المائي.
ويقدم برنامج صيف السعودية تحت شعار «تراها»، سبع وجهات سياحية هي:عسير والباحة والطائف، والبحر الأحمر، إلى جانب جدّة والرياض والعلا، كما سيشهد برنامج صيف العام الجاري، عودة موسم جدّة وانطلاق موسم عسير، والعديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصمَّمة للعوائل والأطفال، إضافة إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وبطولات الملاكمة العالمية حيث تقدم السعودية أكثر من 150 عرضًا خاصًا.