|


قائد جيرونا يدعم صفوف ليفركوزن

أليكس جارسيا وسايمون رولفس، المدير الرياضي لليفركوزن، خلال توقيع عقد انضمام الأول للنادي الألماني (المركز الإعلامي ـ باير ليفركوزن)
ميونيخ - الفرنسية 2024.06.14 | 08:26 pm

عزَّز نادي باير ليفركوزن الألماني صفوف فريقه الأول لكرة القدم بأليكس جارسيا، قائد ولاعب وسط جيرونا الإسباني، حيث استقطبه بعقدٍ لمدة خمسة أعوامٍ، وفق ما أعلنه، الخميس.
وكان جارسيا «26 عامًا» من الركائز الأساسية في الموسم التاريخي للفريق الكاتالوني، الذي أنهى الدوري الإسباني ثالثًا خلف ريال مدريد وبرشلونة تواليًا، ومع ذلك غاب عن تشكيلة المنتخب الذي يخوض بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.
وتحدث سايمون رولفس، المدير الرياضي لليفركوزن، المتوَّج بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، عن الصفقة قائلًا: «جارسيا يملك خصائص القائد التي ستكون ثمينةً في الأعوام المقبلة».
في حين نقل موقع النادي الألماني عن اللاعب سعادته لأن ناديًا بهذا الحجم بذل جهدًا كبيرًا للتعاقد معه، مبينًا أنه يريد الآن الارتقاء إلى مستوى كل التوقعات.
ودافع جارسيا، الذي خاض مباراتين دوليتين مع المنتخب، عن ألوان جيرونا في المواسم الثلاثة الماضية خلال مروره الثاني بالنادي الكاتالوني بعد أوَّلَ بين 2017 و2019 حين انتقل إليه على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي الإنجليزي.