|


«ألمانيا تحذر أوروبا.. الأيام الجميلة عادت»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.15 | 01:24 am

أذهل مستوى منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، الذي قدمه أمام إسكتلندا، وقاده إلى الانتصار 5-1 في افتتاح يورو 2024 مستخدمي منصة «إكس».
وبلغ التفاعل مع مباراة افتتاح كأس أمم أوروبا التي تحتضنها ألمانيا أكثر من 19.7 مليون منذ انطلاق المباراة.
وأثنى مغردون على مستوى المنتخب الألماني، عادين أنه المرشح الأول من أجل الظفر باللقب من بينهم رامزي الذي كتب: «ألمانيا في مرحلة الإحماء.. العمل الحقيقي سيبدأ في مراحل خروج المغلوب»، وعلى السياق ذاته كتب عامر: «بداية مميزة ورائعة لمنتخب ألمانيا، ورسالة شديدة اللهجة لكبار أوروبا مفادها ألمانيا جاهزة أكثر من أي وقت مضى»، وعلق فوتبول: «يا لها من مباراة رائعة من الفريق الألماني. مذهلة تمامًا. المباراة الافتتاحية لكتب التاريخ».
وعدّ مغردون أن الألمان قاموا بترهيب منتخبات اليورو مثل فوت الذي كتب: «أكبر فوز على الإطلاق في المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا.. ألمانيا تحذر أوروبا»، ومثله علق مايكل: «قام الألمان بقيادة ناجلسمان بترهيبهم في المباراة الافتتاحية. ويرتز وموسيالا سلاحان. لديهم لاعبون بارزون مثل كروس وإلكاي وروديجر ومولر الذين دخلوا المباراة. لقد لعبوا بشكل مهيمن لمدة 90 دقيقة. يجب أن نشاهد مباراة أمام فريق صعب، لكن يبدو أن الفريق المضيف سيشهد أصعب مباراة في نصف النهائي».
واحتفل مغردون بعودة بطولة اليورو أحدهم هوستير: «اليورو هنا.. الأيام الجميلة عادت»، وعلى السياق ذاته قال سير: «شكرًا لك يورو ‬⁩لقد استمتعت بكل دقيقة من العرض اليوم.. وشكرًا لك ألمانيا على اللعبة الشهية! في انتظار المباراة القادمة بالفعل!!».
وأكد سكاي أن المنتخب الإسكتلندي لو تفادى البطاقة الحمراء كان يستطيع مجابهة القوة الألمانية بقوله:«لولا البطاقة الحمراء لكانت إسكتلندا قد عادت في هذه المباراة»، بينما قلل المغرد «لا تنظر» من انتصار الألمان بقوله:«أشغلونا، العالم كلهم يقولون ألمانيا المرشح الأول لليورو عشانهم فازوا 5 على إسكتلندا، يا شيخ لو فازت ألمانيا باليورو أقسم بالله لأقفل حسابي».