|


والد بوين يرفض دفع تكلفة طائرة ألمانيا

جارود بوين وكيران تريبيير وهاري كين، ثلاثي المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، ومدربهم جاريث ساوثجيت، في تدريب السبت، تحضيرًا لمواجهة صربيا، الأحد، في «اليورو» (رويترز)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.15 | 09:43 pm

يُخطِّط سام، والد جارود بوين، مهاجم المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، على الارتحال ألف ميل ذهابًا، ومثلها إيابًا بسيارته الخاصَّة لمتابعة نجله في كأس أوروبا، هربًا من تحمُّل تكلفة السفر جوًّا من وإلى ألمانيا، مسرح البطولة.
وكشف المهاجم لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، السبت، عن اعتزام والده الذهاب بسيارته المجهزة للتخييم إلى ألمانيا قبل كل مباراةٍ للمنتخب الإنجليزي ضمن البطولة.
وعلى الرغم من بُعد المسافة إلا أن الرجل يرفض استقلال الطائرة تجنبًا لدفع رسوم الرحلة الجوية.
وفي هذا الشأن، نقلت الصحيفة قول اللاعب عن والده: «إنه حريصٌ للغاية، ولا يريد دفع ثمن الرحلات الجوية».
وأضاف: «سيقود عربة التخييم الخاصة به، وسيملأها بالوقود، وسيأتي هو، وأخي، ورفاقي أيضًا».
وستنطلق رحلتهم البرية من مدينة هيريفورد، وسط إنجلترا، إلى دوفر، الواقعة جنوبًا، ومنها إلى فرنسا، ثم ألمانيا، وهناك سيستقلُّ والد بوين ومرافقوه الحافلة إلى الملعب.
وبعد الانتهاء من متابعة المباراة، سيكرِّرون الرحلة الملحمية، التي تُقدَّر مسافتها بألفٍ وثلاثة أميال، عائدين إلى موطنهم.
وتحتاج السيارة، بحسب الصحيفة، إلى نحو عشر ساعاتٍ لعبور الرحلة، التي ينوي «سام» تكرارها قبل وبعد كل مباراةٍ.
من جهتها، تعتزم المغنية داني داير، والدة طفلي اللاعب، السفر جوًّا لحضور مباريات إنجلترا في «اليورو»، حاملةً التوأم ستار وسمر، الذي رُزقا به العام الماضي.
ويستهلُّ منتخب «الأسود الثلاثة» مبارياته في المحفل الأوروبي بمواجهة صربيا، الأحد، ضمن المجموعة الثالثة، على ملعب فيلتينس أرينا في مدينة جلسنكيرشن الألمانية.