|


النصر يراقب المعارين بـ 3 اختصاصيين

الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد بنادي النصر (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.06.16 | 03:50 pm

عيّن الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد بنادي النصر، ثلاثة مختصين في الإحصاء والأرقام من أجل مراقبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المعارين إلى أندية أخرى، بدء من الموسم المقبل، وفقًا لما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ويعمل الفريق الإحصائي على رصد أرقام اللاعبين بشكل دوري، وتقديمها إلى المدرب البرتغالي لويس كاسترو، قبل اتخاذ قرار إعادتهم من عدمه.
على صعيد متصل، فضل كاسترو عودة مختار علي إلى قائمة الأصفر في دوري روشن السعودي، بعد أن أٌعير إلى الفتح خلال الموسم المنتهي أخيرًا.
ونالت تجربة مختار مع الفريق الأحسائي إعجاب المدرب البرتغالي، إذ شارك في 33 مباراة ما بين النصر والفتح، قدم فيها ثلاث تمريرات حاسمة، حسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
واستخرج النادي العاصمي تأشيرة مختار من أجل المغادرة مع البعثة إلى معسكر ينظمه القطب العاصمي في البرتغال، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.
وأبلغ المدرب البرتغالي الإدارة عدم حاجته إلى معاري الموسم الماضي، بما فيهم الإيفواري جيسلان كونان، المعار إلى الفيحاء، وومواطنه سيكو فوفانا، الذي انتقل إلى الاتفاق، إضافة إلى منصور الشمري، وحمد المنصور، وفهد الزبيدي، وأمين بخاري، وماجد قشيش، وآسر هوساوي.