|


ظهور إنجلترا يغضب الإنجليز على «إكس»

«أقيلوا ساوثجيت.. محظوظين»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.17 | 12:54 am

لم يكفِ منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم الانتصار أمام صربيا بهدف دون رد لكسب ود الجماهير في الجولة الأولى من كأس أمم أوروبا.
ورشح كثير من المختصين والجماهير إنجلترا لكسب اللقب الأوروبي، لكن بعضهم تراجع بعد ظهوره الأول.
وطالب مغردون بإقالة المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت من منصبه قبل مباراة الجولة الثانية أمام الدنمارك الخميس المقبل.
وبلغ التفاعل مع مواجهة صربيا وإنجلترا نحو 2.4 مليون.
ومن بين المنتقدين لمستوى الإنجليز ليمزي: «إذا كانت هذه هي خطة كرة القدم التي تخطط إنجلترا للعبها طوال البطولة، فستكون بطولة قصيرة بالنسبة لهم»، وعلى السياق ذاته كتب سام: «أداء مثير للقلق في الشوط الثاني، لا يتعلق الأمر حتى بالعرض فقط، بل يتعلق الأمر أكثر بكيفية ظهور إنجلترا»، واتفقت معهما آنا التي كتبت: «عرض بعيد عن جودة إنجلترا، مبروك الفوز».
ورأى سبورت أن المنتخبات لن تخشى إنجلترا عقب هذا المستوى، قائلًا: «لن تخشى الفرق إنجلترا بعد ذلك. نحن بحاجة إلى إيجاد السرعة الثالثة والرابعة في المباريات ضد فرق أفضل».
وعج موقع التدوينات القصيرة بمطالب لإقالة ساوثجيت، من بينهم تشي: «ومن المحظوظ أمام صربيا أن ساوثجيت يستحق الإقالة قبل المباراة التالية»، وعلى السياق ذاته علق بوت: «ساوثجيت بالتأكيد أعطانا شيئًا لنتحدث عنه!!!! إقالة الليلة» وكتب جون: «مع ساوثجيت، لن يعود أبدًا إلى المنزل، فسوء الإدارة داخل اللعبة، كان يجب أن يستبدل كين بواتكينز أو توني، وكان استبدال ساكا بالمقدم فودين قرارًا فظيعًا... إنجلترا لديها فريق جيد ولكن المشكلة الرئيسية هي جاريث ساوثجيت».
بينما عد ثينقز أن إنجلترا محظوظة بالفوز، معلقًا: «إنه فوز محظوظ لإنجلترا، من الواضح أن صربيا كانت أفضل في جميع النواحي لكنها تفتقر إلى الجودة، وكان من الممكن أن يخفف جوردون وبالمر من هجوم إنجلترا».