|


إعجاب كبير على «إكس» بهدف نجم ضمك في بطولة يورو 2024

«ليس رونالدو.. نريده في تشيلسي»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.17 | 08:53 pm

أذهل هدف الروماني نيكولاي ستانتشيو، لاعب منتخب بلاده الأول لكرة القدم، أمام أوكرانيا، التي كسبها بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم أوروبا. وبلغ التفاعل مع مباراة رومانيا وأوكرانيا نحو 423 ألف.
وأثنى مغردون على الهدف من بينهم إيمانويل: «لا كلمات. مجرد عمل فني من ستانتشيو. رومانيا متقدمة 1-0 هدف رائع!!!»، وعلى السياق ذاته قال ريفليت: «اليوم سجل ستانتشيو أحد أفضل أهداف الموسم»، واتفق معهما إن بي سي :«إنه ليس كريستيانو رونالدو، إنه نيكولاي ستانتشيو كابتن رومانيا هو أول لاعب من الدوري السعودي للمحترفين يسجل في بطولة اليورو»، وقالت ليدي :«لعب ستانتشيو مباراة حياته، نقول له وللفريق أحسنتوا».
ورأي مغردون أنه الهدف الأفضل في البطولة حتى الآن من بينهم لاد:«يا له من هدف لا يصدق لستانتشيو!! أفضل هدف في البطولة حتى الآن بالتأكيد!!!!» ووافقه الرأي أكاي: «يا له من هدف لرومانيا بواسطة ستانتشيو هدف البطولة حتى الآن»، وكتب تي: «هدف ستانتشيو لرومانيا هو هدف البطولة حتى الآن».
وطالب مغردون بقدوم نجم ضمك إلى صفوفهم من بينهم وايجن: «نريده في تشيلسي»، وعلق فيزي: «لقد كان استثنائيًا، إنه قادم إلى مان يونايتد».
على طرف آخر غضب مغردون من تغريدة ضمك التي عدوها جاءت متأخرة بعد نهاية المباراة إذ كتب النادي الجنوبي «حظًا موفقًا للقائد ستانتشيو في بطولة اليورو»، من بينهم ريان :«المباراة انتهت ولاعبكم أفضل لاعب تو الناس؟» وعلق محمد: «كان أحسن لاعب في المباراة والكاميرا ما تركته حتى بعد المباراة»، وقال عزيز: «توهم يتذكرون أنه لاعبهم».