|


الهلال يعلن بيع عقد بيريرا إلى كروزيرو

البرازيلي ماتيوس بيريرا بعد التوقيع لنادي كروزيرو البرازيلي، الإثنين (المركز الإعلامي ـ كروزيرو)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.17 | 11:34 pm

أعلن نادي الهلال، الإثنين، عن انتقال البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بشكل نهائي إلى صفوف كروزيرو البرازيلي.
وأوضح النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، أن شركة نادي الهلال أكملت إجراءات بيع عقد بيريرا إلى كروزيرو، معربًا في الوقت ذاته عن شكره للاعب البرازيلي على ما قدمه طوال فترة تمثيله الفريق التي شهدت تحقيق العديد من البطولات والمنجزات.
من جهته، بث النادي البرازيلي عبر منصة «إكس» صورًا للاعب البرازيلي خلال مراسم التوقيع، وكتب: «تم توقيع العقد حتى يونيو 2026.. دعونا نذهب معًا لتحقيق مزيد من الإنجازات».
وكانت «الرياضية» عنونت، الأحد: «الهلال يتخلص من بيريرا بـ 12 مليون يورو، وجاء في تفاصيل الخبر نقلًا عن مصادر خاصة أن ناديي الهلال وكروزيرو توصلا إلى اتفاق نهائي لشراء عقد بيريرا بصفقة بلغت 12 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب سيوقع على عقده الجديد مع كروزيرو لمدة عامين تنتهي في 2026».
وانضم بيريرا إلى صفوف الهلال في صيف 2020 بموجب عقد يمتد إلى 2026 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.
وارتدى بيريرا القميص الأزرق في 42 مباراة بمختلف المسابقات، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي، وحقق معه بطولة الدوري، وكأس السوبر 2022، ودوري أبطال آسيا 2021، قبل أن تتم إعارته إلى الوحدة الإماراتي في يناير 2023، ثم كروزيرو البرازيلي نهاية يوليو 2023.